Home Immigration تأشيرة البرتغال سياحة والزيارة العائلية جديد المواعيد وشروط السفر 🇵🇹🇵🇹🇵🇹🇵🇹

تأشيرة البرتغال سياحة والزيارة العائلية جديد المواعيد وشروط السفر 🇵🇹🇵🇹🇵🇹🇵🇹

43
تأشيرة البرتغال سياحة والزيارة العائلية  جديد المواعيد وشروط السفر 🇵🇹🇵🇹🇵🇹🇵🇹

#visa_info_tv
💥استمارة البرتغال للتاشيرة القصيرة

💥موقع مواعيد فيزا برتغال

💥جميع وثائق فيزا سياحة وزيارة عائلية للبرتغال

💥رابط القناة على انستغرام

💥 وثائق فيزا سياحة اسبانيا موظف ،مقاول ذاتي، فلاح ،سائق طاكسي ،رجل الاعمال…..🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦

💥رابط للتواصل
visainfo1990@gmail.com

💥رابط المجموعه على الفيس

💥شهادة الضيافة او حجز في الفندق

💥استمارة نموذج الصحي للسفر في الطائرة الى اسبانيا🇪🇦🇪🇦

💥استمارة اسبانيا سياحة بالفرنسية والاسبانية 🇪🇦🇪🇦🇪🇦

💥موقع بلس اسبانيا لحجز المواعيد🇪🇦🇪🇦

💥وثائق التأشيرة السياحية بالدارالبيضاء🇪🇦🇪🇦

💥وثائق التأشيرة السياحية بمدينة الرباط🇪🇦🇪🇦

💥وثائق التأشيرة السياحية بمدينة طنجة🇪🇦🇪🇦

💥وثائق التأشيرة السياحية بمدينة تطوان🇪🇦🇪🇦

💥وثائق التأشيرة السياحية بمدينة الناظور🇪🇦🇪🇦

💥وثائق التأشيرة السياحية بمدينة أكادير

💥الضمانة للزوجة أو الأبناء أو الاصحاب والاقرباء

أجوبة السريعة عن الفيزا 1

🔴 أجوبة السريعة عن الفيزا 2

🔴أجوبة السريعة عن الفيزا 3

🔴 أجوبة السريعة عن الفيزا 4

🔴أحسن طريقة باش تضمن الفيزا ديالك

🔴شروط العلاج في فرنس

🔴فيزا شنغن للمتقاعدين

🔴 كيفاش نجيب عائلتي تعيش معايا 🇨🇵🇨🇵

source

43 COMMENTS

  1. خويا السلام عليكم انا سيفط المدام عندي attestation d'accueil je suis en CDI appartement mazyana c'est koi comme papier que ma femme ramène le jour de rdv de une semaine…est ce que c'est possible d'avoir le Visa choukran khouya ala la réponse

  2. خويا فوزي انا شديت موعد هولندا نوع الملقحون بالكامل وانا تنقرا خالي صيفت ليا دعوة من هولندا عندي تلقيح سينوفارم واش غيكون عندي مشكل جاوبني ليحفدك

  3. سلام سي فوز انا عندي كريمة طاكسي كريها ب2500درهم وعندي شقة كريها ب3500درهم وعندي في الحساب البنكي 10.000درهم السين ديالي 63سنة واش ممكين نحصل على فيزا شينغن او فيزا وطنية للبرتغال

  4. خويا فواز من فضلك اجبني….انا مسجلة فموقع vsf هولندا…واش الا كلفت شي وكالة اتشد ليا الموعد واش اكون عندي مشكل؟؟؟

  5. السلام اخي فوزي كنتمنا منك تجاوبني عافاك انا اول مرة غندفع في بلس طنجة واش ضروري نريزرفي طيارة ذهاب اياب في الملف ديالي اول مرة وشكرا ❤

  6. ان مقدم علي الالمانية في الاردن اتصلوي في السفارة وطلبو مني اخذ مطعوم غير سنوفارم لانة غير معترف فية والان اخذت جرعة فايزر وبنتظر الجرعة الثانية حتي ارسلهم شهادة المطعوم

  7. khouya foz. allah ye3tek atawfi9 wenajah. ebrite ensewlik 3afak.ana edfa3te visa touriste ana owlidati. f tls oujda le 20/12 odayire la date de départ 3/4 omazale majawboni. wache 3adi???!!!3ilmane 3indi visate france me9bele

  8. Salam chokran 3l lm3lomat lqayema.3fak bghit nswlk wch khas dima t3awd terjem l documents? Hit mtln ana fayta daf3a f 2019 wl3aqd dyal tlaq mterjem .wach daba mnin ghn3awd dfe3 l visa f 2022 khas n3awd ntrjmo noskha jdida z3ma?! Wla ndf3 li knt df3t f 2019? 3afak jawbni 3ndy rendez vous nhar 4/4.merci khoya

  9. سلام اخي اتمنى لك التوفيق.
    اخي عفاك لي سؤال الله يرحم الولدين انا كانت فرنسا كتعطيني الفيزة اربع مرات وصلو معايا لسنة انا وزوجتي وبنتي لكن في كرونة مدفعتش لكن الآن اريد ان ادفع لكن كشف الحساب عندي محرك مزيان لكن كل اخر شهر كيبان الحساب ناقص تقريبا 20000 DH حقاش انا عندي التجارة وعامل facilete de caisse باش تنصحني اخي واش واخا ندفع بيه. عبدالالاه كما اشكرك. جزيل الشكر.

  10. انا دفعت دراسة البرتغال مع واحد المدراسا black listè واش ممكن ندفع ل فيزا سياحة؟ و لا نعاود ندفع دراسة؟؟؟

  11. السفوز الله يرحم الوالدين جاوبني انا كنقلرا فمدرسة بريفي بغا اعطيلي شهادة عطلة استثنائية واش مشكل عندي الضمانة من هولندا والضامن فالمغرب الاب

  12. سلام خويا فوز شديت موعد نهار 23/05/2020 واش يمكن ليا نرجع المبلغ لي دفعت وفكاش عطيني شي معلوما الله احفضك

  13. سلام خويا أنا يلاه رفدولي فإسبانيا عطاوني رقم 10 واش نبدل قونصلية ولا نولي ندفع إسبانيا

  14. سلام الله عليكم اخي الكريم جزاك الله خير على مجهوداتك انا محتاجة استشارة منك بارك الله فيك غذا انشاء غناخذ موعد الفيزا لفرنسا وجدت الأوراق كلها وهي سياحية لأنني مقدرتش نحصل على شهادة الضيافة من ولدي بانهم طلبو ليه 3اشهر عاد اطلبها لانه خدام تما. عاود درنا سياحية دبا ولدي سيفط لي أوراق كثيرة من عندوا يعني مثلا شهادة العمل. ضرائب تحمل المصاريف الى آخره لكن انا عملت حجز في الفندق يعني اظن لن احتاج لتلك الأوراق وهذا ما قلت لزوجي مارأيك هل اظيف تلك الأوراق للملف او اكتفي فقط بما طلبوه مني للملاحظة هاذي اول طلب فيزا في حياتي وشكرا لك أخي الكريم

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here